لا تشتري أجهزة الجيل القادم PS5 , Series X

اربح بلايستيسن 5 بشكل مجاني PS5

 سلام عليكم و رحمة الله يوم سوف نقدم لكم نصائح مهمة جدا بالخصوص  أجهزة الجيل القادم PS5 , Series X و هل يجب شراء عند صدور هذه أجهزة ام يجب عليك ان تنتظر قليلا  و لا تستعجل في شراء PS5 , Series X. مع مسابقة لربح بلاي ستيشن .

أجهزة الجيل القادم PS5 و Series X 

لقد وصل اخيرا جيل جديد من اجهزة كونسل التي لنا سنوات نسمع اشاعات عنها و عن ما سوف تقدمه من نقلة نوعية , لكن الان اصبح كل شيء واضح من ناحية شكل و مواصفات و امكانية اجهزة التي تبدو رهيبة و تواريخ اصدار و العاب التي سوف تصدر مع كل جهاز وفي  موسم العطلات هذا سنشاهد مواجهة بين  أكبر الأسماء في مجال الألعاب: Sony و Microsoft .

انواع أجهزة كونسل جديدة PS5 , xbox Series X

اولا اكس بوكس 

هنالك نوعان هما :
xbox series x الذي يعتبر اقوى جهاز تقنيا من شركة اكس بوكس حتى الان فهو يقدم مواصفات عالية جدا خاصة من ناحية جرافيك و رسومات  ويأتي باللون اسود بسعر 499 دولار .
xbox series s يأتي باللون ابيض و يعتبر اقل حجما و اضعف تقنيا وهو موجه لي الذين يريدون تجربت العاب حديثة ولا يهمه جرافيك , سعره 299 دولار .

ثانيا بلاي ستيشن 

هنالك ايضا نوعان  هما :PS5 عادي و PS5 ديجيتل فرق ما بينهما هو مجرد ديسك و لهما نفس مواصفات 
فجهاز رئسي يكون اثقل لإحتوئه على قارء اقراص صلبة يأتي في علبة بيضاء بسعر 499 دولار .
اما لنسخة ديجيتل فيأتي بعلبة سوداء بسعر 399 دولار .

كل هذه اجهزة سواء بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريس اكس او اس قادرة على تشغيل العاب 120 اطار فثانية و كلها تستخدم اقراص SSD و كلهم قادرين على تشغيل 4K .

لماذا لا تشتري أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس عند اطلاق 

هنالك عديد من عوامل نذكر منها ما يلي :

1- العاب التي سوف تنزل مع أجهزة ليست كثيرة ولا متنوعة و كل العاب التي سوف تنزل مع أجهزة جيل قادم وقت اصدار سوف تكون موجودة على جيل حالى .
2- أغلب العاب  التي سوف تنزل خلال اشهر اولى  و التي تكون من طرف  أول أو ثالث لا تستغل قدرة جهاز و امكانياته .
3- غالبا دفعة اولى تكون فيها مشاكل تقنية مثل ماحدث مع بلايستسشن 4 .
4- دائما عند اطلاق يكون سعر مرتفع جدا .
5- يفضل شراء أجهزة جيل حالي لانها رخيصة و تشغل نفس العاب جديدة لمدة محدودة .
6- غالبا سوف يكون نسخ محسنة ما اجهزة و مشاكل اقل من نسخة اولية .



مسابقة لربح بلايستيسن 5 بشكل مجاني PS5

هنالك مسابقة للحصول على فرصة ربح بلايستيسن 5 بشكل مجاني , ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه للدخول ، وسيتم اختيار الفائز عشوائيًا عند إصدار PlayStation 5.
المسابقة مفتوحة في جميع أنحاء العالم يعني يستطيع أي شخص مشاركة في هذه مسابقة .
قم بادخال اسمك و ايميل بشكل صحيح ليتم تواصل معك اذا كنت انت فائز .
قم بجمع نقاط , كلما جمعت اكثر زادت فرصتك في ربح ps5 
.بالتوفيق في مسابقة .





92 التعليقات:

  1. ان شاء اللة افوز

    ردحذف
  2. ولاه اني فقير العب بلي ستيشن 2

    ردحذف
  3. الردود
    1. اللي يقول عندي سوني تنين انا ما عندي 12345 هدوول كلهم ماعندي منن واقول واعيد واكرر إنشاءالله افوووز

      حذف
  4. ابغى بلاي ستيشن 5 مجاني

    ردحذف
  5. كيف اسجل في المسابقه

    ردحذف
  6. انشاء لله بإذن الله رح افوز

    ردحذف
  7. يارب افوز يارب عالمين

    ردحذف
  8. ولله اني فقير العب بلي ٢ ماعندي يله ٩ لاعبات بل افلاش

    ردحذف
  9. يارب الفوز بليييو💞💞💞💞💞

    ردحذف
    الردود
    1. الجيل الجديد بلي استيشن5ماكو غيره العراق كربلاء المقدسه مجمع العباس السكني

      حذف
  10. انا ما عندي بلايستيشن 1234 فاتمنى الفوز يارب العالمين

    ردحذف
  11. السلام عليكم انا اسمي محمد من المغرب و ان شاء الله افوز معكم في هذه المسابقه ان شاء الله افوز بالبلاي ستيشن 5 شكرا لكم كثيرا شكرا لكم كثيرا

    ردحذف
  12. السلام عليكم انا اسمي محمد ومن المغرب وان شاء الله افوز في مسابقه بلاي ستيشن 5 شكرا لكم على هذه المسابقه الجميله

    ردحذف
  13. انه ماعندي لا١ ولا٢ ولا٢ ولا٤ ولا٥ الجيل الجديد بلي استيشن5ماكو غيره العراق كربلاء المقدسه مجمع العباس السكني

    ردحذف
  14. ارجوك انا فقير وليس لدي مال اريد بلي ستيشن 5

    ردحذف
  15. تم سويت كل الشروط اريد بلايستيشن 5

    ردحذف
  16. يارب افوز

    ردحذف
  17. يارب افوز

    ردحذف
  18. اني هاتفي واللللله ضعيف وما عندي بلاي ستيشن زي اصحابي اقسم بالله العظيم

    ردحذف
  19. ايارب افوز بلايستيشن 5

    ردحذف
  20. استمر يا بطل


    وانا اتمنى الفوز بواحد بلايستيشن 5

    ردحذف
  21. يارب افوز رقم التواصل 0500030586

    ردحذف
  22. يارب افوز رقم النواصل 0500030586

    ردحذف
  23. ياربافوز ماعندي ١٢٣٤٥ بلاستيشن

    ردحذف
  24. يارب يارب انشالله افوز والله ماعمري فزت بدي افوز البلايستيشن ارجوكم ❤️❤️😍😍🥰🙏🙏🙏🙏🙏😰😭

    ردحذف
  25. ارجوكم حققولي حلمي

    ردحذف
  26. ﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲﷲ فوزني

    ردحذف
  27. إنشاء الله افوز انا معندي نفسي فيه

    ردحذف
  28. ما يهمني منو يفوز إنشاء افوز

    ردحذف
  29. فيلم هجوم العمالقه الجزء الثالث الحلقه الاولى مرحبا مليون مبروك وربنا يبارك فيك

    ردحذف
  30. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم يارب افوز

    ردحذف
  31. علي محمد علي جبيع الريثي

    ردحذف
  32. 01155852834رقم التواصل

    ردحذف
  33. يا رب افوز

    ردحذف
  34. يا رب افوز بل سوني لي اكثر من مسابقه يخشون مني فلوس ما شوف شي منهم

    ردحذف
  35. يارب افوز انا معي ايباد عمري 15

    ردحذف