مسابقة لربح أيفون 11 برو ماكس مجانا 2020

 إربح أيفون 11 برو ماكس مجانا 2020

يعتبر iPhone 11 Pro Max أكثر أجهزة iPhone تقدمًا على الإطلاق من Apple ،فهو يعتبر اقوى هاتف انتجته ابل في 2019 واغلاها ثمنا فيوم سوف نقدم لكم فرصة ربح هاتف ايفون 11 برو ماكس جديد في علبة بطريقة مجانية   .

مواصفات جهاز أيفون 11 برو ماكس 2020

تحتوي علبة هاتف على هاتف نفسه مع شاحن بقوة 18 واط  قادر على شحت 50% من جهاز في 30 دقيقة و سماعات الاذن الـ Ear Pods مع سلك الـ Lightning.هاتف به واجهة وخلفية زجاجية لكنه تشعر بأن  11 Pro Max  أقوى من أجهزة iPhone الحديثة الأخرى.يقوم الهاتف بعمل رائع في إلتقاط تفاصيل رائعة أثناء تصوير .

ياتي هاتف بمظهر فريد من نوعه مع ثلاث كاميرات تعطيه شكل استثنائي , يتميز هاتف أيفون   بشاشة Super Retina XDR مذهلة ذو مقاس 6.5 بوصة من الحافة إلى الحافة ، ومعالج A13 Bionic الرائد في الصناعة ، وإعداد كاميرا ثلاثية العدسات مع Portrait Mode ، و Night Mode .

معلومات أكثر عن مسابقة أيفون

يمكنك فوز بجهاز iPhone 11 Pro Max بسعة 64 جيجابايت  عن طريق دخولك سحب بشكل مجاني. 
هذه مسابقة مقدمة من موقع iDrop News . 
مسابقة لربح ايفون 11 برو ماكس  مجانية ، يستطيع أي أحد مشاركة في مسابقة و فوز .
يتم اختيار فائز عن طريق سحب الكتروني عشوائي بعد إنتهاء مدة مسابقة يتم سحب .
لمعرفة فائز بمسابقة قم بدخول على نفس رابط تجد اسم فائز. 

كيفية مشاركة في مسابقة 

هنالك أربعة طرق سهلة جدا  للمشاركة في مسابقة و دخول سحب هم مايلي :

أولا: اضغط على رابط موجود في اسفل الصفحة .

ثانيا: قم بتسجيل في مسابقة عن طريق إدخال إسمك في خانة أولى و ايميل بشكل صحيح في خانة ثانية .

ثالثا: قم بجمع نقاط لتدخل سحب ، كلما جمعت أكثر زادت فرصة ربحك.

قم بجمع نقاط لتدخل سحب ، كلما جمعت أكثر زادت فرصة ربحك.




رابعا: إذهب إلى ايميل سوف تجد رسالة مضمونها انك دخلت لسحب. 











ملاحظ : سوف تجد في رسالة يوم الذي يتم فيه سحب October 20, 2020 11:59  .


لدخول مسابقة و ربح ايفون 11 برو ماكس اضغط 

                                          اضغط هنا


بالتوقيف للجميع في مسابقة و اتمنى ان تكون انت فائز تذكر ان مسابقة شاملة جميع انحاء عالم لهذا سوف تجد مشاركين فيها بألاف .



163 التعليقات:

  1. امنيتي افوز يارب

    ردحذف
    الردود
    1. اتمنى ان احصل على ايفون

      حذف
    2. انا حلمي أن يكون معي ايفون ١١.برو مجانا بدون فلوس

      حذف
    3. يارب يا الله اربح من زمان نفسي اربح نشا الله اربح 😭💔ادعولي اربح بليز

      حذف
    4. عيزاربح مسابقه يارب اگسب

      حذف
    5. حلمي يكون عندي ايفون ١١ يارب اربح وأخذ ايفون ١١ امين يارب العالمين

      حذف
    6. يارب اربح والله والا مرة ربحت😭😭🥺

      حذف
    7. لم اعرف طريقة المشاركة من فضلكم ادعمونا بطريقة المشاركة الأصلية

      حذف
    8. هم كدبين لا تصدقوهوم

      حذف
    9. اتمنى ان احصل على للايفون

      حذف
    10. انشاء لله ان اربح ولو مرة واحدة

      حذف
    11. ابغى أشارك مسابقه والله ودي احصل على ايفون 11

      حذف
    12. انا حلمي أن يكون معي ايفون ١١.برو مجانا بدون فلوس

      حذف
  2. امنيتي اربح انشالله

    ردحذف
  3. ناشاالله يجن ايفون 11

    ردحذف
  4. اريد ربح ايفون 11 برو ماكس

    ردحذف
  5. انشاء الله الفوز لان عندي 14سنة ولم أملك هاتف من قبل وبالتوفيق للجميع

    ردحذف
  6. والله ماعندي تليفون يارب انجح

    ردحذف
  7. والله اذا صحيح اشحن للكل بوبجي وفري فاير وكلشي تردون

    ردحذف
  8. يارب اربح انا مشان الله انا ربحوني

    ردحذف
  9. اتمنى ان اربح في المسابفة بإذن الله

    ردحذف
  10. 34 abo Erirba st sayadin zagazig Egypt

    ردحذف
  11. نفسي بس مره اربح والله العظيم وربي يشهد عليه اني مقد ربحت

    ردحذف
  12. اتمنى أن اربح والفوز في المسابقة أن شاء الله ونعم الوكيل وشكرا على السابقة

    ردحذف
  13. والله نفسي في ايفون 7 لاني انا بسيط وما اقدر اشتري الايفون وصحابي معاهم ايفون

    ردحذف
  14. يارب الفوز من نصيبي يارب 🤲 يارب تتحقق امنيتي 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲 يارب تتحقق امنيتي 🤲🤲🤲 يارب الفوز من نصيبي يارب 🤲🤲🤲

    ردحذف
  15. يارب الفوز يكون من نصبي يارب🥺🥺والله ماقتد جاني جوال تكفون ماجانا❣️❣️❣️❣️

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. بدي افوز ما عندي تلفون

    ردحذف
  18. يارب اربح ايفون احدا عشر لانو صاحبيتي عندها وقهرني فيوو💔

    ردحذف
  19. يارب افوز بايفون 11برو

    ردحذف
  20. خاطري افوز ايفون 11برو

    ردحذف
  21. يارب افوز في ايفون 11برو

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. انه ربحت بس شلون احصل ع الهاتف

    ردحذف
  24. اريد ايفون بليز أنا فقيرة

    ردحذف
  25. يارب يخالخ يا جبار اني افوز

    ردحذف
  26. هاد بس كدب ما صار اشي و الله حرام عليكم

    ردحذف
  27. يارب افوز لاكن كيف توصلونه لي

    ردحذف
  28. السلام عليكم ورحمة الله الفصل 4 محتاج الايفون مره ماعندي جوال يارب افوز الله يسعد كل وحد يدعو لي

    ردحذف
  29. أنا فقيرة عادي افوز

    ردحذف
  30. يارب أفووووز ��������

    ردحذف
  31. دخلت رابط قال إنتهى 😢😢💔💔

    ردحذف
  32. ياربي كيف اشترك ورابط يقول أنتهى 😭😭😭😥💔

    ردحذف
  33. يارب افوز يدخلك الجنه

    ردحذف
  34. يارب اگسب فل مسابقه اشترك

    ردحذف
  35. اسرعوا اربحوا هاتف آيفون 12 برو ماكسالجديد مجانا ⚡️ ، انا ربحته وصلني حتى باب المنزل ، 🔥ارحه انت ايضا مجانا فقط اكتب في موقع جوجل ROB7AK و ادخل للموقع الآول فهو ✅موتوق من جوجل.

    ردحذف
  36. يارب افوز يارب افوز يارب والله بدي اربح يارب اربح

    الايميل lamisstars83@gmail.com

    ردحذف
  37. انشاء الله كلنا نربح أدعوو💖

    ردحذف
  38. اريد ايفون 😭😭😭😭😭😭😭

    ردحذف
  39. شكرا فزت بايفون11برو

    ردحذف
  40. بتمنى ابفون 11 بروو حلمي

    ردحذف
  41. بليززززززززززززز

    ردحذف
  42. اريد ان افوز انشاء الله

    ردحذف
  43. نفسي فيه من بدري انا يارب اكسب يارب

    ردحذف
  44. ونالي نيفسي في ايفون 🥺🥺

    ردحذف
  45. بليز ابغ ايفون يارب افوز احبكم

    ردحذف
  46. انشالله الله اني من الفائزين اتمنا ان افوز جوالي 0500244702

    ردحذف
  47. نفسي افوز من غير فلوس

    ردحذف
  48. يارب انا الفوز عندي يارب العالمين

    ردحذف
  49. انا اكثر وحدة تعيسة 😑😑😑

    ردحذف
  50. انا اكثر وحدة تعيسة 😑😑😑

    ردحذف
  51. يارب اربح ايفون من زمان ابي يارب دخيلك❤️😭

    ردحذف
  52. يارب افوز انا عندي مدرسه وجوالي خربان مايصير في المنصه والابله دايمن ترسلي رسايل وتقول اتخلي ومدري ايش اقولها يارب العالمين افوز

    ردحذف
  53. ااتمنى ان يكون عندي هاتف ايفون

    ردحذف
  54. اهخ نفسي بليز اتمنئ يارب يارب

    ردحذف
  55. يا رب افوز انا محتاجة وربي🥺🥺🥺

    ردحذف
  56. ارجوكم انا محتاجة 🥺🥺🥺

    ردحذف
  57. انشاء الله أكون من الفايزين

    ردحذف
  58. يارب اكسب ايفون ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اكسب والنبي يارب اكسب ياااااااااااااااااااااارب اكسب 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲ياااااااااااااااااااااارب

    ردحذف
  59. لزم افوز يارب 💕😭

    ردحذف
  60. ممكن تجيبي ايفون بمرور ماكس

    ردحذف
  61. حلمي جوال ايفون من زمان الا ليت الزمان يعود يوما ....

    ردحذف