شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس وتفعيل الربح عليها | شروط الاشتراك فى ادسنس 2020

شروط الاشتراك فى ادسنس 2020

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته , يوم سوف تنكلم معكم عن شروط اشتراك في جوجل ادسنس وهذه شروط مبنية على كلام ادسنس الذي كاتبته و بناء على بعض تجارب من مدونين عرب و بتالي كلام هذا ليس قانون يعني هنالك اشخاص لم تتوفر فيهم هذه شروط ولكن تم قبولهم في ادسنس و في اشخاص تم رفضهم رغمة توفر شروط و هي نفس فكرة موجودة في يوتيوب . لكن سوف اقدم لكم شروط التي تريد ادسنس ان تكون في مدونتك .
ab2020

اولا : دومين 

ان دومين مدفوع يكون افضل بكثير جدا من دومين مجاني و يزود فرصة قبول مدونتك في جوجل ادسنس ,لكن هذا لا يعني ان دومين مجاني غير مقبول لكن يفضل ان يكون مدفوع 
و يجب ان تكون مدونتك تظهر في محرك بحث و انك قد اثبت عن ملكية مدونة في موقع ادوات مشرف مواقع و يجب ان تتاكد من ان مدونتك تاتيها زيارات من جوجل او اي من محرك بحث 
فيما يخص عدد زيارات لايوجد عدد معين لكن يستحسن ان تكون اكثر من 100 زيارة يوميا لكن اهم ان تكون هذه زيارات حقيقية. 

ثانيا : قالب مدونة .

مفروض انك عل قدر ما يمكن بتحاول تختار قالب يكون خفيف و يكون بسيط و تكون الوانه متناسقة و لايوجد به اضافات كثيرة لان هذه اشياء بتقلل من سرعة تحميل قالب , ايضا يكون قالب يظهر بشكل جيد على شاشات ( موبايل - حاسوب ..).

ثالثا : صفحات .

من مفروض في مدونة ان تكون لها صفحات ثابتة مثل صفحة اتصل بنا و صفحة سياسة خصوصية و هذه اهم صفحتين يجب ان يكون لديك في مدونة

رابعا: اقسام .

يجب ان تتاكد من اقسام موجودة عندك في مدونة كون شغالة و تعمل بشكل صحيح و يكون قالب 
و تكون هذه اقسام فيها موضوعات , ترتيب مدونة و سهولة تنقل بين موضوعات و اقسام تساعد في قبولها.

خامسا: مقالات .

مقالات هو شرط اساسي في مدونة ,فجوجل ادسنس سوف تعرض اعلانات عندك بناءا على موضوعات او مقالات موجود عندك, هنالك بعض شروط اتمنى ان تكون موجود عندك.
اولا تاكد ان مقالات التي تكتبها تكون حصرية , و تكون انت الذي كتبتها و ابتعد تماما عن القص واللصق .
ثانيا حاول على قدر امكان ان تكون مقالة طويلة كل ما كان مقال طويل كل ما زادت نسبة قبولك في جوجل ادسنس .
حاول كثير تزود من عدد مقالات يعني يجب ان تقدم 20 موضوع 30 موضوع كلما كان عدد موضوعات اكثر كلما كان افضل , حد ادنى هو 15 او 20 موضوع 
ثالثا صور مستخدمة في مقال حاول قدر امكان ابتعاد عنها و اذا استخدمت صورة موجوة في انترنت يجب عليك تعديل عليها اكتب عليها كلمة او كلمتين مهم حاول انك تغير من صورة قدر إمكان . 
ان يكون موضوع الذي تكتبه يكون مكو من جمل وفقرات , يعني ما بين كل جملة و كملة تكون فاصلة ما بين كل فقرة و فقرة تكون نقطة . فراغات بين فقرات .
ان تكون روابط موجودة في مقال شغالة بشكل جيد . تاكد من انك لا تتكلم عن اشياء مخالفة مثلا لا تتكلم عن تهكير لا تشرح اشياء عن عنف او اساء للاخرين لانها ممنوعة في جوجل ادسنس .
لو انت شغال في اختصار روابط فيجب عليك مسح كل روابط موجود عندك او شغال مع اي شركة ثانية غير جوجل ادسنس يفضا ان تمسح روابط .

هذه هي اهم شروط التي يجب ان تطبقها قبل ما تطلب تفعيل ربح من جوجل ادسنس و اتمنى ان تكون استفدت من هذه معلومات و بالتوفيق لك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق