مراجعة سماعات Huawei Freebuds Pro

Huawei Freebuds Pro 

مراجع سريعة لمواصفات وميزات سماعات الرأس Huawei Freebuds Pro .

Huawei Freebuds Pro هي سماعات رأس داخل الأذن. هذا يعني أن سماعات الرأس يمكن أن تتعمق في قناة أذنك وتعزل الصوت المحيط يأتي بتصميم حديث مشابه لسماعات الرأس الحالية الأخرى من هذه الفئة. 

 مواصفات Huawei Freebuds Pro 

يزن كل برعم 6.1 جرام ، ويزن العلبة نفسها 60 جرامًا. تدعم سماعة الرأس هذه إلغاء الضوضاء ، وتطلق عليها Huawei اسم Intelligent Dynamic ANC. تقدم هذه التقنية أوضاعًا مختلفة لـ ANC على سبيل المثال ، فهو يدعم Ultra Mode ، الذي يلغي الضوضاء بشكل أفضل ،يحتوي كل سماعة على مساحة سطحية مع دعم الإدخال باللمس للتحكم في الوسائط والصوت بضغطة مع الاستمرار ، يمكنك تمكين ANC.يمكنك أيضًا تمكين وضع الوعي.ويمكنك أيضًا تعطيل ANC بنفس الطريقة.

تأتي سماعات الرأس مع درايفر ديناميكي 11 ملم و يأتي كل سماعة مع 3 ميكروفون و مستشعر صوت عظام الذي سيوفر صوتًا أفضل أثناء المكالمات من خلال دراسة اهتزازات صادر من العظام داخلية لأذن .

 من السهل جدًا الاقتران بأجهزة Huawei كما أنه متوافق مع أجهزة iPhone و Android افتح العلبة ، واضغط على زر الإقران ، وستظهر الشاشة فورًا على الهاتف لإقرانها ويمكنك إقرانه بهذه الأجهزة بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي في العلبة.

تدوم البطارية لمدة 4 ساعات مع تمكين ANC و 7 ساعات بدون ANC تدعم السماعات البلوتوث 5.2 .

حجم العلبة مقارنة بحجم AirPods Pro متشابه نوعًا ما تأتي بألوان الفضية والسيراميك الأبيض والأزرق الليلي. 

تصميم السماعة جميل كما يدعم تقنيات ANC المختلفة أتمنى أن تدعم مقاومة الماء والغبار ، لكن للأسف لا تفعل ذلك يصعب بعض الشيء إزالة البراعم من العلبة في البداية ، بسبب المغناطيس القوي الذي سيساعد في إبقائها بالداخل


سبحان الله وبحمده. أشهد لا إله إلا الله. أستغفر الله وأتوب إليه

0 التعليقات:

إرسال تعليق