أخطاء تحدث عند تصميم غرفه النوم

 أخطاء شائعة عند تصميم غرفه النوم

هل تشعر أن غرفتك تبدو وكأنها تفتقد شيئًا ولا تعرف ماذا؟ هناك 4 أخطاء ، إذا تجنبناها ، أؤكد لك أن شكل غرفتك وشعورك سيبدو أجمل. 

اليوم سنتحدث عن الأخطاء الأربعة الشائعة التي يمكننا رؤيتها عادة في غرف النوم إذا تجنبناهم سنجد أن الغرفة ستتحول من مساحة ميتة إلى مساحة مريحة للغاية. 

الغرفة النوم 

غرفة النوم هي واحدة من أهم المساحات في المنزل والتي يجب علينا الاهتمام بها والتفكير فيها يعتقد البعض أن هذه الغرفة ليست مهمة حيث لن يراها أحد! لكن من هذا المكان  نأخذ الطاقة الإيجابية في الصباح عندما نستيقظ ونأخذ طاقة إيجابية قبل النوم بالليل.
تأكد من عدم وضع هذه النقاط الأربع في المنزل لإنشاء مساحات مريحة للغاية 

الابتعاد عن الألوان الزاهية

الابتعاد عن الألوان الزاهية خاصة الألوان النارية الأحمر والبرتقالي والأصفر والأهم من ذلك ألا تكون ساطعًا جدًا أفضل الألوان التي تمت دراستها والتي تضيف الراحة للغرف هي الألوان المحايدة واللون الأخضر والأزرق هذه هي أفضل ألوان لأن الإنسان مبرمج ليشعر بالراحة مع تلك الألوان لون طبيعية. 

عدم وجود توازن في توزيع الأثاث  

الخطأ الثاني الذي يمكن أن ترتكبه أثناء تصميم غرفتك عدم وجود توازن في توزيع الأثاث نجد كل الأثاث موجود على جدار واحد فقط دعونا نحقق التوازن ، السرير في مكان ومنطقة الإعداد في مكان آخر خزانة ملابس ووحدة تلفزيون في مكان آخر أيضًا يمكنك أن تشعر بوزن الجدار بالنسبة للسرير والأريكة والمكتب أثقل من الجدار الثاني مع الخزائن لذلك يجب أن نجد شيئًا في المنتصف لخلق التوازن في الغرفة. 

عدم وجود خصوصية في الغرفة

النقطة الثالثة حول عدم وجود خصوصية في الغرفة لا ينبغي أن يكون السرير هو أول ما أراه عندما أدخل الغرفة يمكنني وضع قسم لتغطية منطقة السرير  يمكن أن يكون السرير على جدار آخر بجانب الباب لذلك لن يكون أول شيء أراه عندما أدخل.
يجب ألا يكون ترتيب الأثاث دائمًا متشابهًا يجب أن نخلق الخصوصية في الغرفة إنه يوفر الراحة والراحة للأشخاص الذين يستخدمون الغرفة.

 الإكسسوارات 

آخر شيء مهم في غرفة النوم هو عدم نسيان الإكسسوارات يضع الناس دائمًا ما تبقى من أثاثهم في غرفة النوم سرير قديم وكرسي قديم وإذا ذهبنا إلى منزل جديد نقوم بتغيير غرف الاستقبال لدينا لكننا لا نغير غرف نومنا من المهم أن تتمتع غرفة النوم بلمسة شخصية أو شعور يعكس شخصيتنا احتفظ بغرف الاستقبال حتى النهاية إذا لم يكن لدينا ميزانية ولا الوقت الكافي



0 التعليقات:

إرسال تعليق