كاميرا سوني Sony A7S3 افضل كاميرا لتصوير الفيديو 2020

افضل كاميرا لتصوير 2020 سوني Sony A7S3

اذا كنت محب لتصوير و كاميرات احترافية فلا بد انك سمعت عن كاميرا سوني الفا شهيرة, التي تتميز بجودتها عالية و الوانها مميزة و تستخدمها كبرا شركات ميديا حتى بعض اشهر يوتيوبر .
سوني اعنت حديثا عن اصدار جديد لهذه سلسلة و الذي يحمل اسم سوني الفا 7 اس3 والتي تم اعادة تصميمه بكامل مع مييزات جديدة و قوية.

مراجعة كاميرا سوني

نبدأ بحديثنا عنها بعد حديثنا عن معالج جديد التي اعلنت عنه سوني مع هذا اصدار و هو Bionz XR ,
و الذي جاء اسرع ب 8 مراة من سابقه وهو قادر على معالجة بيانات اكثر بكثير مما يتيح للكاميرا الوصول للارقام كبير في مواصفاتها, فبدأًا من جودة تصوير حيث اعلنت سوني ان كاميرا سوف تصور بدقة 4k و بعدد اطارات يصل الى fps 120 اطار في ثانية ما يتيح لك تصوير سلوموشن على جودة 4k ليس هذا فحسب بل تقوم بتصوير فيديو بعمق الوان 10 بيت مما يتيح لها مدا لونيا واسعا يصل لاكثر من مليار اللون .
أما عن حساس كاميرا رئيسية فهو 12.1 ميجابيكسل فقط . لكن جديد انه مقياس حساسيته للاضائة iso فيمكن ان يبدا من 40 ويصل الى اكثر 400 الف وهو رقم ضخم جدا بطبع يعطي للكاميرا قدرة عالية على تصوير في اضائة منخفضة .
اما عدسة التي تستخدمها في رأيت معاينة عند تصوير فقد اصبحت اكبر بكثير , وصل حجمها الى 9.44 ميجابيكسل ما يعطيها وضوحا و حدةً بشكل كبير وهو ما يتمناه مصورون كل هذا باضافة الى مزايا عديدة مثل شاشة اللمس جديدة التي يمكن تحريكها في كل زوايا تقريبا .
امكانية تصوير فييديو خام 16 بيت ومنع اهتزاز في تصوير و تثبيت من خمسة محاور داخل جسم كاميرا و تواجد اكثر من 750 نقطة فوكس عند تصوير و مزايا قوية اخرى كل هذه مواصفات لن تكون رخيصة ثمن بطبع فقد اعلنت سوني ان طلب مسبق قد بدأ بسعر 3500 دولار على ان تتوفر في سبتمبر قادم .فهل انت مهتم مثل هذه كاميرات احترافية ؟ شاركنا رأيك .من وجهت نظري ان سعر مرتفع  قليلا  
يمكنك مشاهدة مقاطع من تصوير كاميرا نشرتها شركة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق