5 نصائح سرية لالتقاط صورة سيلفي مثالية 2021

 مرحبا يا شباب! اليوم ، لدي 5 نصائح سرية لالتقاط صورة سيلفي مثالية وكيف تبدو دائمًا جيدًا في صور السيلفي. قبل أن نبدأ بنصائحنا الرئيسية ، دعنا نبدأ بالتأكد من :

تنظيف العدسة

 قد تعتقد أنها نصيحة بسيطة ، لكن صدقوني  إنها تحسن جودة الصور.

1- نصيحتي الأولى هي عند فتح تطبيق الكاميرا ، احصل على لمحة عن مظهرك وتسريحة شعرك. بعد ذلك ، لا تنظر إلى شاشتك ، انظر مباشرة إلى عدسة الكاميرا والتقط صورة سيلفي ,هناك اقتباس يقول "العيون تتكلم" فكر في عدسة الكاميرا على أنها شخص تحبه ؛ صديق ، عاشق ، زوجة ، أو أيا كان. إذا كنت تفكر في الأمر بهذه الطريقة ، سيكون لديك اتصال رائع بالكاميرا وتظهر مشاعر عظيمة بينك وبين من يرى صورتك. 

2-إذا كنت ستخرج من مكتبك يومًا ما وفكرت في التقاط صورة سيلفي سريعة ، لا تتسرع في إخراج هاتفك والتقاط الصورة. أستطيع أن أقسم أنها لن تبدو جيدة. أنت لا تأخذ الإضاءة والخلفية في الاعتبار.لذا نصيحتي الثانية أخرج هاتفك وقم بتدوير سريع بزاوية 360 درجة. يمكنك أن ترى بوضوح كيف يمكن أن تختلف الإضاءة والخلفية أثناء الدوران. استمر في فعل ذلك حتى تجد المكان المثالي لصورك الشخصية.  الزاوية المثالية بالنسبة لي- يضرب الضوء أحد الخدين ويسقط الظل على الآخر يمنحها تعريفًا ثلاثي الأبعاد لها ،  اجعله بسيطًا دائمًا لتوجيه التركيز عليك.في النهاية ، أنت العنصر الذي يجب التركيز عليه.

3- نصيحتي الثالثة هي للأشخاص الذين يتواصلون معي دائمًا يقولون أنهم يكرهون التقاط صور سيلفي لأنها لا تبدو جيدة وأنوفهم تبدو ضخمة فيه. نصيحتي هي إبعاد يدك عنك قدر الإمكان ، ارفعه قليلاً وقم بالتصوير من هناك. سيكون أنفك بعيدًا عن العدسة وستكون عيناك أقرب وأوسع وتبدو أفضل.

4- وفي حال كنت تحاول التقاط صورة سيلفي في الداخل غرفة او منزل ، ستجد عادةً الأضواء صفراء وخافتة ولذا نصيحتي هي الاقتراب من النافذة وخذ صورتك سيلفي هناك.. بهذه الطريقة يكون نصف الوجه مضاء والآخر مظلل ، يعطي مظهر ثلاثي الأبعاد للصورة سيلفي.

5-خذ الكثير من صور السيلفي- 10 صور شخصية ... 20 صورة شخصية ، قم بإمالة هاتفك ، وغير زواياك ، واضبط ملابسك ، ارفع يدك أو أنزلها ، ابتسم وافعل ما تريد. التقط الكثير من صور السيلفي المختلفة بحيث يمكنك الحصول على العديد من الأشكال للاختيار من بينها. أخيرًا ، عندما تلتقط صورة سيلفي للمحافظ ،لا تنس تحسينه ببعض البرامج تعديل الصور .

شكرا على متابعة نلتقي في مقالة اخرى ان شاء الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق